Commodity
أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Ooousu10
Commodity
أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Ooousu10
Commodity
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Commodity

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة
!! المشرفه العامه !!
!! المشرفه العامه !!
الفراشة

. : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  22a33610
الكلية :
  • حقوق

الابراج : العقرب
جنسيتك : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Egypti10
احترامك لقوانين المنتدي : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  11110
تاريخ الميلاد : 11/11/1986
دعاء : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  15781610
الهواية : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Sports10
المزاج : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Pi-ca-21
زملكاويه

خدمات المنتدي
مشاركة الموضوع: مشاركة

أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Empty
مُساهمةموضوع: أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»    أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 25, 2012 5:27 pm

قام الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية رمز الحصان بجولة انتخابية أمس الثلاثاء، بشبرا الخيمة وسط المئات من أنصاره وأعضاء حملته الانتخابية مرددين: ياللي بتسأل احنا مين احنا شباب متطوعين.

إنطلقت المسيرة من مسجد التقوى الى الشارع الجديد بشرق شبرا الخيمة، بهدف التفاعل مع أبناء المنطقة وطرح برنامج المرشح الانتخابى، من اجل الوصول للناس البسطاء، الذين لايتابعون وسائل الاعلام، من خلال طريق الاتصال التفاعلى بين أبوالفتوح وبين عامة الشعب.

فيما سار المرشح الرئاسي وسط الجماهير للتعرف عليهم، ومعرفة مشاكلهم رافضا إقامة مؤتمر جماهيري.

وأكد أبوالفتوح أن تطبيق قانون العزل السياسي على رموز النظام السابق هو مسئولية المواطن قبل أية جهة رسمية او شعبية.

مضيفا أن الشعب المصري لن يسمح بإغتصاب ثورته بعد ما قدمه من شهداء ضحوا بحياتهم لإنجاحها من أجل بناء الوطن وتحريره من فساد أعوان النظام البائد، ولن يحدث هذا إلا بنظام مدني وطني منتخب يدير البلاد بديمقراطية وشفافية.
الشروق
™Silent Love™
!! مؤسس المنتدي !!
!! مؤسس المنتدي !!
™Silent Love™

. : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  3710
الكلية :
  • حقوق

الابراج : الجدي
جنسيتك : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Egypti10
احترامك لقوانين المنتدي : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  11110
تاريخ الميلاد : 01/01/1989
دعاء : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  15781610
الهواية : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Unknow10
المزاج : أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Pi-ca-10
زملكاوي

خدمات المنتدي
مشاركة الموضوع: مشاركة

أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»    أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»  Icon_minitimeالخميس أبريل 26, 2012 5:51 pm

يا سلام يا عبد المنعم لو كنت اصفر كمان 5 سنين حتي بس انت احسن الوحشين برضو

أبوالفتوح: لن نسمح بإغتصاب الثورة.. وأنا مع تطبيق «قانون العزل»
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قائمة الأسماء الذين سيُطبق عليهم "العزل السياسي"
»  مؤتمر الفلول بنجع حمادى ينتقد الأحزاب ويرفض "العزل" ويمتدح وائل غنيم
» بدء تطبيق حجوزات الطيران من خلال الإنترنت
» صابرين : مستعدة لخلع الحجاب وأنا أحسن من غادة عبدالرازق
» شطب الديب وتطبيق قانون الغدر