Commodity
المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Ooousu10
Commodity
المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Ooousu10
Commodity
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Commodity

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة
!! المشرفه العامه !!
!! المشرفه العامه !!
الفراشة

. : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  22a33610
الكلية :
  • حقوق

الابراج : العقرب
جنسيتك : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Egypti10
احترامك لقوانين المنتدي : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  11110
تاريخ الميلاد : 11/11/1986
دعاء : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  15781610
الهواية : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Sports10
المزاج : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Pi-ca-21
زملكاويه

خدمات المنتدي
مشاركة الموضوع: مشاركة

المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Empty
مُساهمةموضوع: المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !    المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 5:16 pm

نفى الإعلامى ابراهيم المنيسى ما قاله الإعلامى مصطفى يونس واللواء محمد الحسينى
عضو الجمعية العمومية بالأهلى حينما أكد الثنائى الاخير ان المنيسى "زملكاوى" .

وقال المنيسى فى برنامج "ملك وكتابة" "انا اشجع الأهلى منذ الصغر ، وما يؤكد ذلك
هو حوار اجرته صحيفة الجمهورية معى حينما كنت من اوائل الثانوية العامة
وسألونى عن النادى الذى انتمى له فقلت الأهلى ، وهذا الحوار نُشر بتاريخ 7
اغسطس عام 1985 ومعى النسخة من الجريدة" .

واضاف " اصريت على الرد لأن يونس والحسينى اقسموا على انى زملكاوى ،
وأنا اعرف ان هناك 3 او 4 اشخاص تتربص بى وانا مقدر ظروفهم النفسية " .

والمح ان يونس يستخدم كلمات "هابطة" مؤخرا فى الإعلام ودلل على ذلك
بكلمات قالها يونس مثل " جوزيه جوز أمى" و "هل قناة الأهلى تبع ام أحمد حسن؟"
وكلمات اخرى تتضمن شتائم .

حريــــــــــــف ..
™Silent Love™
!! مؤسس المنتدي !!
!! مؤسس المنتدي !!
™Silent Love™

. : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  3710
الكلية :
  • حقوق

الابراج : الجدي
جنسيتك : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Egypti10
احترامك لقوانين المنتدي : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  11110
تاريخ الميلاد : 01/01/1989
دعاء : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  15781610
الهواية : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Unknow10
المزاج : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Pi-ca-10
زملكاوي

خدمات المنتدي

المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !    المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 6:45 pm

خلاص يا حج هو انت يعني بتشجع ريال مدريد اهلاوي اهلاوي حلو برضو
الفراشة
!! المشرفه العامه !!
!! المشرفه العامه !!
الفراشة

. : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  22a33610
الكلية :
  • حقوق

الهواية : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Sports10
المزاج : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Pi-ca-21
زملكاويه

خدمات المنتدي

مُساهمةموضوع: رد: المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !    المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 9:05 pm

هههههههههههههه

اسكت احسن هيطلع يقولك انا مش مريدى

انا بشجع برشلونة

ومش بحب اللون الابيض

ومن 3 ابتدائى وانا مش بلبس ابيض

راجل خنيييييييييييق اوى
punisher
مشرف
مشرف
punisher

الكلية :
  • كليات ومعاهد اخري

الابراج : الاسد
تاريخ الميلاد : 20/08/1984
الهواية : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Swimmi10
المزاج : المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Pi-ca-24
زملكاوي

خدمات المنتدي

مُساهمةموضوع: رد: المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !    المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 10:10 am

الاتنين عاوزين الحرق
https://www.facebook.com/profile.php?id=100000866807158&a
الفراشة
!! المشرفه العامه !!
!! المشرفه العامه !!
الفراشة

الكلية :
  • حقوق

زملكاويه

خدمات المنتدي

مُساهمةموضوع: رد: المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !    المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 9:26 pm

الراجل دة بيقول كلام زى الفل

المنيسى ليونس : أنا "اهلاوى" منذ صغرى..وهذا هو الدليل..ومقدر ظروفك النفسية !
صفحة 1 من اصل 1